السنترالات الرقمية تحول جذري في عالم الاتصالات

 

ما هي السنترالات الرقمية؟

هو نظام تكنولوجي متقدم يتواصل بها الأفراد والشركات عبر الانترنت بشكل كفؤ وسلس. يتيح هذا النظام عمل الاتصالات الصوتية والبيانات عبر بروتوكول الإنترنت (IP)، وبالتالي يحول الاتصالات إلى منصة اتصالات شاملة من مكالمات صوتية ومؤتمرات فيديو إلى الرسائل الفورية والبريد الصوتي، فقد فتحت السنترالات مستوى جديد من إمكانيات الاتصال المتقدمة.

مزايا الـ IP-PBX

توفير التكلفة

واحدة من المزايا الرئيسية للسنترالات هي التخفيض الكبير في تكاليف الاتصال. من خلال استخدام الإنترنت للاتصال الصوتي، يمكن للشركات تجنب الرسوم الباهظة المرتبطة بخطوط الهاتف التقليدية. سواء كانت المكالمات محلية أو دولية،

القابلية للتوسع

كلما نمت شركتك، يمكن أيضا لنظام السنترالات الحديثة الخاص بك أن يتوسع. بخلاف الأنظمة التقليدية التي تتطلب أجهزة وتركيب إضافي لكل خط جديد، كما يمكن إضافة مستخدمين جدد إلى نظام السنترال غالبا ما يكون بسيط وذلك بأنشاء مستخدم جديد.

ميزات متقدمة

تأتي أنظمة الـ IP-PBX محملة بمجموعة من الميزات المتقدمة المصممة لتعزيز الإنتاجية والكفاءة. هذه تشمل البريد الصوتي إلى النداء الآلي، وتحويل المكالمات، والرد الآلي، والاتصال السحابي, وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك أن النظام رقمي، يمكن إضافة التحديثات والميزات الجديدة بسلاسة.

لماذا تختار حلول الـ IP-PBX الخاصة بنا؟

في حلقة الوصل، ندرك أهمية الوقت واهمية التواصل الفعال في المنشأة للتقليص من الوقت المهدور بين الموظفين وإنجاز الأعمال بشكل اعلى كفاءة وسرعة حيث انه نظام تكنولوجي متقدم. بخلاف أنظمة السنترالات التقليدية التي تعتمد على الاتصالات التقليدية وتكون غير قابلة لربط فروع منشأتك.

القابلية للتوسع

كلما نمت شركتك، يمكن أيضا لنظام الـ IP-PBX الخاص بك أن ينمو. بخلاف الأنظمة التقليدية التي تتطلب أجهزة وتركيب إضافي لكل خط جديد، إضافة مستخدمين جدد إلى نظام IP-PBX غالبا ما يكون بسيط كإنشاء حساب جديد على السنترال فقط.